الاثنين، 26 أبريل 2010

أصبحتُ غريــــــــــــــــــــبَة ...!




أنظر بذهول لكل ما حولي ..


أراه عجيبا ..

غريبا ..

أشعر أن هذه ليست عيني انما هي عين كائن آخر فضائي ..!!

أنظر الى قلمي أتأمله لفترة قد تصل الى نصف الساعة..غير مفكرة بشئ سوى :

كيف يكون هذا قلما ؟؟

وما شعوره وأنا أحدق به ؟!!..

أحضرت لي أمي كوبا به سائل ساخن..نظرتُ لها في ذهول ..

ما هذا ؟؟!!...

قالت : "شاي حتى لا يغلبك النوم.." ثم مضت ..

ماذا تعني ؟؟..ما الشاى ؟؟......... ثم ما النوم؟؟!!!!

فكرت.. ما معنى كلمة أمي ؟؟

ما الذي يجعلها تعرفني وتميزني عن ما حولي من أشياء ؟؟

وما يجعلها تتذكرني أثناء غيابي عن ناظريها ؟؟

نظرت الى شقيقتي في ذهول فرأيتها تستذكر ..

ركزتُ تفكيري حتى أعرف ما تفكر فيه ..

لكن فشلت !!..

أسئلة مُلحة في رأسي تكاد تعصف بها ..

من أنا ؟؟

كيف أكون أنا ؟؟

كيف أُفكر ؟؟

ولم لا أكون شيئا آخر ؟؟

لم لا أكون شقيقتي .. ؟؟

وتكون هي أُمي ؟؟

أو تكون أنا ؟؟؟؟؟؟..

ما سيكون شعوري وقتها ؟؟

أيكون شعورى هو التساؤل عن كوني هى ولستُ أنا ؟!!؟؟؟؟؟؟؟!!!؟؟؟

ماذا لو كنتُ قلمي .. وكان قلمي أنا ؟؟؟؟





أمسكت قلمي الحبيب _الذي لا أعرف شعوره نحوي_ وجلستُ أُدون ما يجول بخاطري ..

رأتني شقيقتي أكتب فغلبها الفضول وجاءت لتسألني :

ماهذا ؟؟ (تُرى كيف يمكنها التحدث؟؟..وكيف يمكنني سماعها .. بل وفهمها ؟؟!!)


أريتها ..

فما كان منها الا أن قالت فى شفقه..

"انا اعرف سبب كل هذا ... لقد بدأتِ في الاستذكار"

نظرتُ لها في ذهول ..... أنا لا أدري .. حقا لا أدري ..!!


29 اكتوبر 2007

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق