الاثنين، 26 أبريل 2010

ليلة العُمــــــــــــــــــر ..!



عيناها المتسعتان البريئتان هما أول ما جذب انتباهي لها ..انها جارتي منذ الطفولة ..

لكن هذه أول مرة أرى فيها عينيها ..

بل أقول أول مرة أراها ..

ذهبت لأمي سريعا وقلت لها : أمي أريد خطبتها .. تلك الجميلة .. جارتنا ..

قالت لي في حنان والابتسامة تملأ وجهها : حسنا هيا يا بني ..

ذهبت مع والدتي الى والدها قلنا له : نريد خطبة ابنتك الرقيقة ..

ابتسم والدها وقال : ليس عندي ما يمنع لكن يجب أن نأخذ رأيها ووالدتها ..


ذهبنا جميعا الى والدتها وقلنا لها نريد خطبة ابنتك الصغيرة ..

قالت والفرح يملأ عينيها : بالتأكيد ..

لكن لأسألها أولا ذهبت الأم وعادت بعد دقيقة تقول : هي موافقة ..أحقا .. أنا لا أصدق نفسي ..


ذهبنا جميعا الى المأذون ليكتب الكتاب .. وقفت بجوارها أمامه ..

وأخذ يتحدث وأنا لا أعي ما يقول من الفرحة ..

بعد انتهاؤه .. أخذت زوجتي وودعنا أقاربنا ..

وسبحنا في عالم هنيئ من السعادة والنشوة والسرور ...


كنت أريها أماكن من عالمي عزيزة علي .. وأتمتع بمشاهدة الفضول والفرحة يلمعان في عينيها المتسعتين الرقيقتين..

ذهبنا الى مطعم هادئ وبينما نتناول الغداء .. شهقت حبيبتى فجأة ورأيتها تُسحب من أمامي الى أعلى ...!!

حبيبتي .. أين أنت ذاهبة ..

كانت تصرخ وتستغيث ..

تمد الي زعنفها الجميل برعب ...

أخذت أسبح خلفها بكل قوتي الى أعلى وأعلى ...

ولكن كانت سرعتها كبيرة .. لم أستطع اللحاق بها ...

حبيبتي ... زوجتي ... يا الهي ... ارحمني يا الهي ...

انزويت الى ركن فى النهر ... وأخذت أبكي وأبكي ..

يالعجائب القدر ...

خطفوا مني زوجتي في ليلة العُمر ..


لتُصبح وجبة لذيذة لأحد البشر ...!!




17 اكتوبر 2007

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق