الاثنين، 26 أبريل 2010

Chiken Invaders



استوقفنى اليوم وجود سيارة داخل الكلية .. كانت سيارة غريبة بعض الشيء .. لها صندوق خلفي كبير وعليها من الخارج صورة دجاجة مسلوقة ..!! تعجبت وصديقاتي لهذه السيارة ..ماذا تفعل هنا بالضبط ؟؟
الحلول التى دارت فى رأسي كلها تركزت حول فكرة واحدة سخيفة ..
قررت ادارة الكليه دعوة الطلبة اليوم الى الافطار والذي بالتأكيد سيكون دجاج ..!!
فجأة ..نزل السائق وفتح الصندوق الخلفي وانفتحت معه ابواب الجحيم ...

خرج الدجاج من السيارة بالالاف _لا أدرى كيف كان كل هذا العدد موجود بالداخل_ انتشروا فى الطابق الأرضي كله ثم صعد عدد منهم الى الطوابق العليا وأحاطوا بكل مكان ..
كنت أجلس مع صديقتى وشقيقتى فى غرفة الحراسه"الكشك" عند مدخل الكلية وجاءت الينا ثلاث دجاجات .. وقفت احداهن على النافذة واثنتين على جانبي الباب .. من الصدمة لم تحرك احدانا ساكنا جلسنا هكذا صامتين كالأسماك .. متسعي الأعين كال.. كالأسماك أيضا ..
ماذا يريدون ؟؟ وهل نحن مرغمون على البقاء هنا ؟؟ نظرت حولى لأرى ماذا يفعل باقى الطلبة للتعامل مع الوضع .. فى البداية كان الجميع ساكنين من الذهول .. بعدها .. رأيت فتاة تحاول التسلل من الجامعه لكنها مُنعت من ذلك بطريقة مذهلة .. وقفت أمامها دجاجة وألقت أمامها بيضة انفجرت فى الحال ..!! تراجعت الفتاة وعادت الى حيث كانت وجلست كأنما ارتضت بالأمر الواقع ..
توكلت على الله وسألت الدجاجة الواقفة على النافذة بجوارى ..
" احم .. هل لي أن أعرف ما الذي جاء بــ.. لا .. سبب هذه الزيارة الغير متوقعة ؟؟ومتى سترحلون ؟؟ و لم لا نستطيع الخروج ؟؟
نظرت لى من الأعلى باستهانة .. وقالت : بل هي زيارة متوقعة .. لكنكم تتناسون الحقيقة أو تتعامون عنها لطمأنة أنفسكم طمأنة زائفة .. حتى يضيق بكم الوقت وتتباكون .. بينما يمكنكم الاستعداد من الان ..
لقد كلفتنا ادارة الكلية بمنع خروج أى طالب من هنا الا بعد انتهاء امتحانات ال "شيت" .. اسلوب جديد للتعامل مع الطلبة .. علَّه يُجدي .. تبادلت مع رفيقاتي نظرات التعجب الممزوجة بخيبة الأمل .. اذن هذا هو سر السيارة .. لم تكن دعوة من ادارة الكلية الى الافطار .. لقد كانت دعوة ..
للاستذكـــــــــــــار ..!!



11 اكتوبر 2007

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق